الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فؤائد الزوجه النكديه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
azzam
عضو مشارك
عضو مشارك


ذكر ♥ عدد المساهمات ♥ : 322
♥ نقاط ♥ : 950
♥ السٌّمعَة ♥ : 2
♥ تاريخ الميلاد ♥ : 06/01/1966
♥ تاريخ التسجيل ♥ : 17/06/2010
♥ العمر ♥ : 51

مُساهمةموضوع: فؤائد الزوجه النكديه   السبت يونيو 19, 2010 12:10 pm

فوائد الزوجة النكدية





من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ

كيف انا اقولك




تجعل لسانك رطب بذكر الله
(طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل)

غض البصر
(الشعور بالكره لصنف الحريم)

صلة الرحم
(على طول هربان عند أمه)


المحافظة على الوزن


(دائما نفسه مسدودة عن الاكل).....


وان كانت زوجته من النوع النكدي المتأصل


فسيصبح من العظماء


لانه من قرفه وزهقه وطهقه من هذه العيشة بيدفن نفسه بشغله فيبرع ويدهش الناس ويثبت المثل القائل


"وراء كل رجل عظيم امرأة"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin
مديرة المنتدى
avatar

انثى ♥ عدد المساهمات ♥ : 866
♥ نقاط ♥ : 1127
♥ السٌّمعَة ♥ : 6
♥ تاريخ الميلاد ♥ : 20/03/1997
♥ تاريخ التسجيل ♥ : 13/06/2010
♥ العمر ♥ : 20
♥ الموقع ♥ : ♫♪♫♪♫♪♫♪
♥ المزاج ♥ : ♫♪♫♪♫♪♫♪

مُساهمةموضوع: رد: فؤائد الزوجه النكديه   السبت يونيو 19, 2010 1:31 pm

مشكوووووووووور كتييير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هدول
مديرة المنتدى
avatar

انثى ♥ عدد المساهمات ♥ : 303
♥ نقاط ♥ : 586
♥ السٌّمعَة ♥ : 4
♥ تاريخ الميلاد ♥ : 09/05/2001
♥ تاريخ التسجيل ♥ : 14/06/2010
♥ العمر ♥ : 16
♥ المزاج ♥ : مبسوطة

مُساهمةموضوع: رد: فؤائد الزوجه النكديه   السبت يونيو 19, 2010 2:40 pm

عنجد حلوووووووووووووووووه ننتظر منك المزيد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فؤائد الزوجه النكديه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات حلوة ايامي :: المنتدى الرئيسي :: •¦[General - الساحه العامة]¦•-
انتقل الى: